عطر امرأة

الاثنين، ١٨ يونيو ٢٠٠٧

قطرة ...ذات رائحة ذكية جدا

أحاول ان أتذكر.....؟؟


كثيرا ما أحن لأيام طفولتى ... التى أحاول دوماً أسترجاعها لكن دون فائدة فالزمن أثبت جدارته فى القدرة على جعلنا ننسي كل شئ بالتدريج.... لكنى أذكر مدرستى و أحتفظ بشهاداتى و قميص المدرسة منذ أن كنت في الأبتدائى .. و أوتو جراف به أهداء من المدرسين بتوقيعاتهم ... الأستاذة امينه و الاستاذ طه و الاستاذ محمد عبدالله و الاستاذ محمد طنطاوى...و أستاذتي الجميلة "سيدة " تلك المعلمة التي لن انساها مهما حاولت الذاكرة أن تتسرب و تنسى
...................................

أحاول كل فترة ان أذهب لأماكن اعتدت أن ارتادها فالصغر كنادي المعادي و مدرستي و شارع منزلي القديم ... أسأل بواب المدرسة عما إذا كان أحد هنا من الأسماء التى أذكرها ....لكني للاسف لم استطيع الوصول لأحد ...فالحقيقة و قفت فى شارع منزلى القديم بحى المعادي لأذكر أعجب موقف ... حينما مررت علي مقربه من المنزل كان هناك "بلاعة صرف" نظرت لها و ضحكت ضحكة عالية جدا .... لقد تذكرت حين كنت ابلغ من العمر 8 سنوات و كنت العب بدراجتى و فجاة أمتلاء الشارع بمياه الصرف و لسؤ الحظ سقط جرس العجلة فالمياه .... وضعت العجلة جانبا و خلعت حذائي و جوربي و توجهت لأخذ جرسى من الماء و لكني فوجئت بامي تصرخ "الميه مش نضيفة أخرجي" فنظرت لها "يا مامي الجرس وقع" و بكل براءة ..انتشلته .. بصراحة الجرس عزيز عليا جداً و الحذاء كان جديداً ........... حقيقى فرحانه اني افتكرت الموقف بكل تفاصيله


أتذكر انني كنت أحب هذه الأغنية أرجو مشاركتي سماعها

الفراشة

3 تعليقات:

في ١٨ يونيو ٢٠٠٧ في ٥:٤٧ ص , Blogger Ehab يقول...

مش انا قولتلك انك رومانسيه ورقيقه ولا لسه مش قولتلك
فكرتيني ببيتنا القديم مريت مره من جنبه واستغربت جدا لأن الحاجات صغرت جدا واضح ان الواحد كبر صحيح عن زمان وفكرتيني بالناس اللي كنت خلاص نسيتهم حقيقي شكرا
فكرتيني بذكريات جميله كنت نسيتها بالصدفه وانا بحاول انسى الذكريات المره
بس في ذكريات بتبقى خساره ننساها
بجد اشكرك تحياتي
سلاااااااااااااااااااااام

 
في ١٨ يونيو ٢٠٠٧ في ٥:٤٨ ص , Blogger Ehab يقول...

بجد بجد اتمنى نكون اصدقاء

 
في ١٨ يونيو ٢٠٠٧ في ٦:٥١ ص , Blogger امرأة من عبير الورد يقول...

و الله أنا عندي مشكلة في أني أتذكر الماضي بس لما بروح الاماكن بتمر الاحداث كأطياف ..... بس تصدق بتبقي حاجة جميلة لما تفتكر ...حاجة ...و تكون كمان حلوه ..............ياه ...

و كمان سعيدة أني خليتك افتكرت و يارب تكون سعيد

 

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية

Hits Since June 11, 2007!

Free Hit Counter by Pliner.Net
calligraphy, health, makeover